كلية اللغات تعلن عن حاجتها لتعيين أعضاء هيأة تدريس

2022-12-17

في إطار سعي كلية اللغات لتلبية الاحتياجات اللغوية لجامعة بنغازي بكلياتها المختلفة، وبناءً على الاجتماع الخامس لعام 2022 لمجلس إدارة جامعة بنغازي المنعقد يوم 2022/11/2 فقد أوصى المجلس بتعيين أعضاء هيأة تدريس بكلية اللغات لتدريس اللغة الإنجليزية للكليات الأخرى.

إذ تعلن وحدة ESP في كلية اللغات والتي تأسست في عام 2007 تحت إشراف أ.د نوارة محمد امسلم، عن فرصة تعيين أعضاء هيأة تدريس في كلية اللغات للعمل في هذه الوحدة وستكون كالآتي:
– تدريس اللغة الإنجليزية في كلية الهندسة
-تدريس اللغة الإنجليزية في كلية تقنية المعلومات
-تدريس اللغة الإنجليزية للطبيات
-تدريس اللغة الإنجليزية لكلية العلوم
-تدريس اللغة الإنجليزية لكلية الإعلام
-تدريس اللغة الإنجليزية لكلية الاقتصاد
-تدريس اللغة الإنجليزية لكلية القانون
-تدريس اللغة الإنجليزية لكلية الزراعة
-تدريس اللغة الإنجليزية لكلية التربية البدنية

شروط القبول:
-أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الماجستير أو الدكتوراه.
– أن لا يقل التقدير عن جيد في شهادة الليسانس.
– سيقوم المتقدم بإعطاء محاضرة في أحد المناهج الخاصة بالكليات التي يرغب في التدريس بها.
– أن يتعهد بالاشتراك في الدورة التدريبية التي تقوم بها كلية اللغات حول كيفية تدريس اللغة الإنجليزية المتخصصة وأن يجتازها بنجاح.
_ يرجى تقديم الملفات لمكتب عميد الكلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

مناقشة أطروحة دكتوراه حول التحديات التي يواجهها المعلمون الليبيون في تدريس اللغة الإنجليزية بوصفها لغة أجنبية في المدارس الابتدائية

مناقشة أطروحة دكتوراه حول التحديات التي يواجهها المعلمون الليبيون في تدريس اللغة الإنجليزية بوصفها لغة أجنبية في المدارس الابتدائية

مناقشة أطروحة دكتوراه حول التحديات التي يواجهها المعلمون الليبيون في تدريس اللغة الإنجليزية بوصفها لغة أجنبية في المدارس الابتدائية

Share This

Share This

Share this post with your friends!